-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

غدا ١٠ يونيو يباع ONEPLUS 6 Red

                                 غدا ١٠ يونيو يباع ONEPLUS 6 Red 

بالإضافة إلى إصدارات Black Midnight Black و Mirror Black و Silk White. ستصدر ون بلس بديلاً آخر للون عن الرائد الذي طال انتظاره في 10 يوليو. أسعار ون بلس 6 الحمراء بقيمة 579 دولارًا / 519 جنيهًا إسترلينيًا / 569 يورو ، في الهند ستباع بسعر 39،999 روبية اعتبارًا من 16 يوليو مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أداء سلس و 128 جيجابايت من التخزين. سيكون الهاتف متاحًا في أسواق الولايات المتحدة والهند وأوروبا.

ون بلس-6-الأحمر

بخلاف طبقة الطلاء الجديدة ، يبقى الهاتف كما هو. كاميرا مزدوجة العدسة مع التعرف على الوجه لفتح سريع ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 845 السريع ، وشاشة AMOLED بحجم 6.3 بوصة. يتميز بشق أسود في الجزء العلوي من شاشته ، وبطارية شحن بسرعة 3300 مللي أمبير في الساعة ، بل يوجد منفذ سماعة رأس.

أحمر بصمة الإصبع على 6 زائد

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Pete Lau عن الجهاز في منتدى OnePlus ، قائلاً إن الأناقة تعبر عن "الحماس والشخصية" فضلاً عن "الثقة الداخلية والشجاعة".

واحد زائد 6 أحمر لامع نسيج مات

قال لاو أيضًا أن الهاتف يتطلب استخدام عملية طلاء فيلم جديدة لم يتم استخدامها على الهاتف الذكي من قبل. لكنه أضاف أن هذه العملية خلقت لمعانًا أحمر أكثر "أناقة" ومتوقعًا أن يستمر "لسنوات قادمة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016