-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

من الممكن أن تطلق آبل iPhone 5G مع مودم Qualcomm ، معالج 5nm A14 في عام 2020

                   من الممكن أن تطلق آبل iPhone 5G مع مودم Qualcomm ، معالج 5nm A14 في عام 2020   

 من الممكن أن تطلق آبل iPhone 5G مع مودم Qualcomm ، معالج 5nm A14 في عام 2020

قتم تشغيل iPhone 5G من Apple في الأخبار منذ مدةطويلة الآن. وقد أشارت التقارير في الماضي إلى أن الشركة ستكشف النقاب عن ثلاثة طرز iPhone في عام 2020 وأن جميعها قد تأتي مزودة بتقنية 5G. بالإضافة إلى أن التقارير قد ألمحت أيضًا إلى أن مودم Apple 5G قد يأتي مع مودم Qualcomm 5G. اما الآن ، قدأعطانا تقرير جديد رؤى أكثر ثراءً في iPhone 5G القادم من Apple.

وفقًا لتقريرقد صدرت عن Nikkei Asian Review ، ستطلق Apple ثلاثة طرز iPhone جديدة مع اتصال 5G العام المقبل. سيتم تشغيل طرز iPhone هذه بواسطة مودم Qualcomm's X55 5G وسيتم تشغيله على معالج الجيل التالي من Apple ، والذي من المحتمل أن يطلق عليه A14 ، وقد يتم تصنيعه باستخدام تقنية رقاقة 5 نانومتر.

في الوقت الحاضر ، يتم تصنيع معالجات Qualcomm Snapdragon 855 و Snapdragon 855 ، التي تشغل عددًا من الهواتف الذكية عالية الميزانية مثل OnePlus 7 Pro و Samsung Galaxy S10 ، باستخدام تقنية رقاقة 7nanometer. ولكن لماذا هذا مهم؟ فذلك لأن انخفاض عدد نانومتر ، والأعلى هو الكفاءة وأفضل أداء. هذا هو السبب في تحول الشركات المصنعة للرقاقة تدريجياً من معالج 14nm إلى معالج 10nm إلى معالج 7nm.

كما ذكرنا من قبل ، ليست هذه هي المرة الأولى التي قد نسمع فيهاعن خطط Apple لإطلاق هاتفها 5G iPhone. في وقت سابق من هذا العام ، أشار محلل شركة أبل مينغ تشي كو أيضًا إلى أن شركة أبل ستطلق ثلاثة طرز جديدة من أجهزة iPhone مع اتصال 5G العام المقبل.

بشكل منفصل ، أشار تقرير Nikkei أيضًا إلى أن Apple قد حددت هدفًا قويًا للمبيعات لهواتف iPhone 5G وأنها تخطط لشحن ما لا يقل عن 80 مليون هاتف iPhone 5G العام القادم. وقال مصدر قريب من هذا الأمر: "ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Apple 5G iPhone ... سيكون هناك ثلاثة منها وقد حددت الشركة هدفًا قويًا للمبيعات". تقوم الشركة عادة بشحن 75 - 80 مليون فون جديد كل عام.

بالإضافة إلى ذلك ، أشار التقرير إلى أن شركة Apple ستشحن نموذجين من طرازات iPhone الثلاثة في العام المقبل مع شاشة OLED - الأمر الذي أصبح اتفاقية في السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك ، فإن هذا يتناقض مع بعض التقارير القديمة التي ذكرت أن Apple قد تتخلى تمامًا عن لوحات LCD بدءًا من iPhone 2020.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016