-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Apple vEpic: ترفض المحكمة التأخير في تغييرات متجر التطبيقات

                          Apple vEpic: ترفض المحكمة التأخير في تغييرات متجر التطبيقات  

Apple vEpic: ترفض المحكمة التأخير في تغييرات متجر التطبيقات

رفض قاضٍ فيدرالي أمريكي التماسًا من شركة أبل لتأجيل التغييرات في متجر التطبيقات الخاص بها نتيجة لمعركتها القانونية التاريخية مع Epic العاب. 

فازت Apple إلى حد كبير في المعركة مع صانع Fortnite. ومع ذلك ، قيل إنه لم يعد بإمكانه منع المطورين من إخبار العملاء بخيارات الدفع بخلاف Apple.

واستأنفت شركة أبل هذا الحكم.

ومع ذلك ، فقد تم رفض الإذن بتأخير تنفيذ التغيير أثناء استمرار الاستئناف.

هذا يعني أنه اعتبارًا من ديسمبر ، سيتم السماح لصانعي التطبيقات لأول مرة بإخبار عملائهم أنه ليس عليهم استخدام نظام الدفع من Apple.

الخروج من هذا النظام يعني أن المطورين لا يدفعون تخفيضات مبيعات Apple بنسبة 15-30٪. 
تحظر القواعد الحالية أي ذكر لنظام دفع خارجي داخل التطبيقات التي تم تنزيلها من متجر تطبيقات Apple. لذلك ، على سبيل المثال ، لن يُسمح لخدمة البث التلفزيوني أو السينمائي بإخبار الأشخاص بالتسجيل على موقع ويب قبل استخدام التطبيق. 
وجد الحكم الأولي ، الذي أصدره القاضي إيفون غونزاليس روجرز في سبتمبر ، أنه لا يمكن اعتبار شركة أبل احتكارًا للطريقة التي تتعامل بها مع متجر التطبيقات أو الرسوم التي تتقاضاها. وكتبت "النجاح ليس غير قانوني".

لكنها رفضت هذا الأسبوع طلب شركة آبل بتأجيل تنفيذ التغييرات على الجزء الرئيسي الوحيد الذي فقدته.

وكتبت في حكمها: "يستند اقتراح شركة آبل إلى قراءة انتقائية لنتائج هذه المحكمة وتتجاهل جميع النتائج التي أيدت الأمر".

وأضاف القاضي غونزاليس روجرز أن "الاقتراح معيب بشكل أساسي". 
في جلسة الاستماع ، انتقدت أيضًا طلب Apple بالبقاء حتى يتم حل جميع الطعون - والتي قد تستغرق سنوات - بدلاً من فترة محدودة لبضعة أشهر أثناء محاولتها معرفة كيفية تغيير قواعدها القائمة منذ فترة طويلة.

وكتبت في حكمها قائلة: "بخلاف الحاجة إلى الوقت لوضع إرشادات ، لم تقدم Apple أي سبب معقول يجعل المحكمة تعتقد أن الأمر الزجري قد يتسبب في الدمار المعلن.

وكتبت: "يمكن اختبار الروابط من خلال مراجعة التطبيق. يمكن للمستخدمين فتح المتصفحات وإعادة كتابة الروابط بنفس التأثير ؛ إنه مجرد أمر غير مريح ، والذي يعمل بعد ذلك لصالح Apple فقط". 
في بيان تم تقديمه إلى وسائل الإعلام الأمريكية ، أشارت شركة Apple إلى أنها تخطط للذهاب إلى محكمة استئناف مختلفة في محاولة للحصول على الموافقة على عرضها.

إذا فشل ذلك أيضًا ، فيجب على Apple إجراء التغييرات بحلول 9 ديسمبر ، والذي سيكون 90 يومًا منذ صدور الحكم الأولي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016