-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ستبداOnePlus 6T و OnePlus 6 في اخد ترقية Android 10 مع تحديث مستقر OxygenOS 10.0

                                  ستبداOnePlus 6T و OnePlus 6 في اخد ترقية Android 10 مع تحديث مستقر OxygenOS 10.0 

 ستبداOnePlus 6T و OnePlus 6 في اخد ترقية Android 10 مع تحديث مستقر OxygenOS 10.0
ستبدأ OnePlus طرح OxygenOS 10.0 لجهاز OnePlus 6 و OnePlus 6T عبر القناة المستقرة ، حيث سيقوم بترقية الهاتفين إلى Android 10.سيتم تشغيل تطبيق OxygensOS 10.0 لجهاز OnePlus 6 و 6T حاليًا على مستويات ، ويوجد ضمان بعدم وجود اي مشاكل حرجة أو أخطاء كبيرة ، وسيبدأ التشغيل الأوسع.  امابالنسبة إلى التغيير ، فإن OxygenOS 10.0 سيجلب تصميم واجهة المستخدم الجديد ، والمزيد من خيارات التخصيص في تطبيق الإعدادات ، وعناصر تحكم الخصوصية المحسنة ، وكدلكإيماءات ملء الشاشة ، والكثير غير ذلك. 
وقدتم اكتشاف تطبيق OxygenOS 10.0 الخاص بـ OnePlus 6 و 6T لأول مرة من قبل شرطة Android وقد تم الإعلان عنه لاحقًا عبر منشور رسمي لمنتدى OnePlus. وقداشار منشور المنتدى إلى أن مجموعة صغيرة فقط من مستخدمي OnePlus 6 و 6 T ستحصل على تحديث OxygenOS 10.0 نظرًا لأنه تم تشغيله على مستويات. علاوة على ذلك ، وكدلك لن يعمل استخدام VPN لتنزيل أحدث إصدار من OxygenOS ، حيث تم دفع التحديث بشكل عشوائي إلى عدد صغير من مستخدمي OnePlus 6 و 6T بغض النظر عن أي تفضيل إقليمي. 
 الحديث عن التغييرات التي أدخلها تحديث OxygenOS 10.0 ، فإنه يمكن خيارات جديدة في تصميم واجهة المستخدم وخيارات التخصيص ، مما يتيح لهم للمستخدمين اختيار أشكال الرموز التي تظهر في الظل الإعدادات السريعة. سيقدم التحديث أيضًا ضوابط محسّنة للخصوصية ودعمًا لإيماءات التنقل الخاصة بنظام Android 10 ، مما يتيح للمستخدمين التمرير إلى الداخل من الجانبين لتنفيذ الإيماءة الخلفية ويضيف أيضًا شريط تنقل في الجزء السفلي لتبديل التطبيق. 
سيقدم تحديث OxygenOS 10.0 لجهاز OnePlus 6 و 6T أيضًا كميزة جديدة لألعاب الفضاء من أجل إدارة أفضل للألعاب وتجربة ألعاب شاملة. وصلت أيضًا أداة العرض السياقية للعرض المحيط ، مما سيتيح للمستخدمين رؤية المعلومات ذات الصلة بناءً على الوقت والمكان. يضيف التحديث أيضًا القدرة على حظر رسائل البريد العشوائي عن طريق الكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، يفتقر أحدث إصدار من OxygenOS حاليًا إلى خيار إخفاء الشق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016