-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مايكروسوفت السهول العظمى التخصيصات البراعة

                                             مايكروسوفت السهول العظمى التخصيصات البراعة  

مايكروسوفت السهول العظمى التخصيصات البراعة

 في الطريق إلى الترويج لتطبيق أنظمة ERP. في الوقت الحالي ، يتم استهداف منتجات ذاتيًا مثل Microsoft CRM و Small Business Manager (الإصدار الرخيص من Microsoft Great Plains ، استنادًا إلى نفس وقت تشغيل Great Plains Dexterity وقاموس DYNAMICS.DIC) للتنفيذ الذاتي بواسطة مجموعة IT الداخلية. هذه مقالة قصيرة ، مكتوبة بأسلوب سؤال / إجابة / أسئلة وأجوبة لإعطاء مدير / مراقب تكنولوجيا المعلومات معلومات متوازنة من المستوى الأعلى عن تنفيذ Microsoft Business Solutions Great Plains إذا قررت أن Microsoft Great Plains هو نظام المحاسبة وتخطيط موارد المؤسسات الرئيسي ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض التفاصيل الفنية حول تثبيت وتنفيذ Great Plains وما يجري وراء الكواليس. اعتبارا من الآن الإصدار الحالي هو Microsoft Great Plains 8.0. بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن تعرف لغة البرمجة في Microsoft Great Plains - Great Plains Mexterity

إذا كنت مطورًا يُسأل: كيف يمكننا تخصيص Great Plains بلغتها الأصلية في البرمجة - Great Plains Dexterity - اقرأ هذا وستحصل على أدلة حول المكان الذي تبحث فيه أكثر.

تاريخ البراعة. Great Plains Dexterity - لغة برمجة وتقنية خاصة ، تم تصميمها مرة أخرى حتى أوائل التسعينيات بهدف إنشاء حزمة محاسبة بيانية مستقلة عن المنصة - Great Plains Dynamics. يتم كتابة البراعة نفسها في C (بعد شعبية تلك الأيام الأمل - أن C سيوفر استقلال النظام الأساسي). يمكنك تثبيت البراعة من Great Plains 7.5 CD # 2. من الواضح أن الأمر يتطلب الكثير من التعلم / التدريب ، لكنه يتيح دمج قطعة مخصصة بسلاسة مع واجهة Great Plains.

1. مؤشرات البراعة الأصلية. تم تصميم المهارة كلغة برمجة مستقلة عن النظام الأساسي ، وإذا كنت تريد أن يكون كودك قابلاً للتشغيل على جميع قواعد البيانات المدعومة حاليًا - يمكنك استخدام نطاقات وحلقات المهارة للتعامل مع السجلات

2. البراعة العظمى في Plains مع SQL Stored Procs في الوقت الحاضر ، يتم نقل معظم عمليات التثبيت Great Plains إلى SQL Server - حتى تتمكن من استخدام البراعة في النماذج المخصصة للرسم فقط وجعل الأزرار تقوم بتشغيل إجراءات SQL المخزنة.

3. المكالمات كائنات COM. بدءًا من الإصدار 7.0 ، تدعم المهارة كائنات COM - تقوم بتسجيلها كمكتبات في المهارة. راجع الدليل. تتيح لك هذه التقنية الاتصال بأشياء لطيفة مثل خدمات الويب عبر الإنترنت.

4. نماذج المهارة - إذا كنت تحب VBA وترغب في القيام بكل منطق الأعمال في VBA - يمكنك استخدام المهارة كمنشئ / محرر نماذج جديد. هذا على ما يرام - ولكن يجب عليك شراء VBA / Modifier وممكِّن موقع التخصيص من MBS.

بعض القيود. Great Plains هي في الواقع دمج قواميس متعددة: DYNAMICS.DIC ، ADVSECUR.DIC ، EXP1493.DIC ، إلخ. في تخصيص المهارة ، يمكنك التعامل مع قاموس واحد - DYNAMICS.DIC. إذا كنت بحاجة إلى تخصيص القواميس المتقاطعة - فكّر في استخدام SQL Stored Procs لعبور حدود القاموس وسحب البيانات / إجراء التغييرات في القاموس الآخر ..

تخصيص سعيد! إذا كنت تريد منا أن نقوم بهذه المهمة - اتصل بنا 1-866-528-0577! help@albaspectrum.com

أندرو كاراسيف هو رئيس قسم التكنولوجيا في Alba Spectrum Technologies - الولايات المتحدة الأمريكية Great Plains ، شركة Microsoft CRM للتخصيص ، ومقرها في شيكاغو ، أريزونا ، كاليفورنيا ، تكساس ، فلوريدا ، جورجيا ، نيويورك ، المملكة المتحدة ، كندا ، أستراليا ولها مواقع في ولايات متعددة و على المستوى الدولي (www.albaspectrum.com) ، فهو يتمتع بالبراعة و SQL و C # .Net و Crystal Reports ومطور Microsoft CRM SDK. akarasev@albaspectrum.com


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016