-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مارك زوكربيرج على فيسبوك يقول إن الشبكة الاجتماعية يجب ألا تكون "خاضعة للرقابة على السياسيين"

                مارك زوكربيرج على فيسبوك يقول إن الشبكة الاجتماعية يجب ألا تكون "خاضعة للرقابة على السياسيين"  

مارك زوكربيرج على فيسبوك يقول إن الشبكة الاجتماعية يجب ألا تكون "خاضعة للرقابة على السياسيين"

كرر مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Facebook والمؤسس المشارك يوم الاثنين رفضه لإنزال الإعلانات السياسية على الشبكة الاجتماعية حتى إذا كانت الإعلانات تحتوي على معلومات خاطئة.

ظهر زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان في برنامج "CBS This Morning" في مقابلة مع جايل كينج في مكاتب مبادرة تشان زوكربيرج.

يواجه Facebook رد فعل عنيف لعدم انضمامه إلى Twitter ، والذي توقف الشهر الماضي عن قبول الإعلانات السياسية. لكن زوكربيرج جادل بأن حظر الإعلانات على Facebook يعد انتهاكًا لحرية التعبير.

وقال "ما أؤمن به أنه في الديمقراطية من المهم حقاً أن يرى الناس بأنفسهم ما يقوله السياسيون ، حتى يتمكنوا من إصدار أحكامهم المفتوحة". "لا أعتقد أن شركة خاصة يجب أن تفرض الرقابة على السياسيين أو الأخبار."

لاحظ عدة مئات من مستخدمي Facebook عدم موافقتهم في رسالة إلى زوكربيرج ، حيث طلبوا منه إعادة النظر. 
Cyber Monday: أفضل عروض Cyber Monday TV التي يمكنك الحصول عليها الآن

صفقة Starbucks Cyber Monday 2019: اشتر بطاقة هدايا بقيمة 20 دولارًا عبر الإنترنت واحصل على بطاقة إلكترونية بقيمة 5 دولارات

وقال زوكربيرج: "من الواضح أن هذه قضية معقدة للغاية ، والكثير من الناس لديهم آراء مختلفة". "في نهاية اليوم ، أعتقد فقط أنه في ظل الديمقراطية يجب أن يكون الناس قادرين على رؤية ما يقوله السياسيون بأنفسهم ... أعتقد أنه يجب أن يكون الناس قادرين على الحكم على شخصية السياسيين". 
كما سأل كينج زوكربيرج عن عشاءه مع الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض قبل ثلاثة أسابيع ، وما إذا كان ترامب يمارس ضغوطًا ضده لمنع الإعلانات السياسية. وقال زوكربيرج "لا ... أعتقد أن بعض الأشياء التي يتحدث عنها الناس أو يفكرون في مناقشتها في هذه المناقشات ليست في حقيقة الأمر كيف يعمل ذلك". "أريد أيضًا أن أحترم أنها كانت أيضًا مناقشة خاصة." 
يواجه Facebook ، إلى جانب عمالقة التكنولوجيا الآخرين Amazon و Apple و Google تحقيقات لمكافحة الاحتكار من وزارة العدل. دفعت الشبكة الاجتماعية في يوليو غرامة قدرها 5 مليارات دولار كجزء من التسوية مع لجنة التجارة الفيدرالية بسبب انتهاكات حقوق الخصوصية للمستخدمين. كما يركز تحقيق متعدد الولايات من قِبل المدعين العامين على Facebook على الممارسات التجارية المنافية للمنافسة.

وقال "ليس هناك شك في أن هناك قضايا حقيقية نحتاج إلى مواصلة العمل عليها" ، مضيفًا "أعتقد أن من المهم ألا نضيع مجرد الصالح الهائل الذي يمكن القيام به من خلال الجمع بين الناس وبناء المجتمع. " 
أضافت تشان أنه "عندما أتحدث أنا ومارك عن هذه القضايا معًا ، لدي أيضًا عدسة كونك معلمة وطبيبة أطفال عملت بعمق مع الأسر والأفراد في جميع أنواع المجتمعات ، وعندما أتصور ، أرى أيضًا أنها مجتمعية هذه ليست مشاكل يمكن لشخص واحد أو شركة واحدة حلها بمفردها ... نحن بحاجة إلى العمل سويًا كمجتمع لتحقيق هذا التقدم الثابت. "

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016