-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

WhatsApp يضيف ميزه كتالوج التسوق ، وسعي لتجارة الكترونيه

                                         WhatsApp يضيف ميزه كتالوج التسوق ، وسعي لتجارة الكترونيه  

WhatsApp يضيف ميزه كتالوج التسوق ، وسعي لتجارة الكترونيه

شركة الفيسبوك  (FB. O)في يوم الخميس قد أطلقت ميزه التسويقي لتطبيق المراسلة WhatsApp لها, وقال في بلوق وظيفة, بناء الخدمات التجارة الكترونيه أدوات لأنها تتحرك ببطء نحو تحقيق الدخل التطبيق الذي اشتراه في 2014 ل $19,000,000,000.


فيسبوك يحاول من زيادة الإيرادات من وحدات النمو الأعلى مثل اينستاجرام و Whatsapp ، والتي لديها 1,500,000,000 المستخدمين. فيستمر منتج الاخبار الرئيسي للشركة في رسم الدولارات الكبيرة ، ولكنه يكافح لتوليد مستخدمين جدد. 

 وتاتي هذه الخطوة بعد ان أضاف الفيسبوك ميزه التسوق إلى اينستاجرام في مارس الاخير الذي يتيح للمستخدمين بالنقر علي خيار "الخروج" علي البنود الموسومة للبيع ودفع لهم مباشره داخل التطبيق. 

وقد تتوقف أداه واتساب الجديدة عن ذلك ، حيث ان المعاملات  ستزال تحدث في مكان آخر. ولكن الشركات الصغيرة ، والمستخدمين الرئيسيين للتطبيق الحرة واتس أب الاعمال ، يمكن الآن عرض "واجهه المحمول" يعرض بضاعتهم مع الصور والأسعار. 

"نحن نفتح التجارة كفصل جديد" ، وقالت "امريت بال" ، مدير المنتجات في واتساب ، لرويترز. "نسمع من الشركات كل يوم ان ال WhatsApp هو المكان الذي يلتقي فيه عملائها ، بدلا من إرسالها إلى موقع علي شبكه الإنترنت." 

أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج عن خطط لتحويل تركيز الشركة إلى دردشات خاصه ، مضيفا السير وأداات الواقع المعزز في السنوات الاخيره لتشجيع الشركات علي التواصل مع المستهلكين علي خدمات المراسلة الخاصة بها. 

وقال ان الفيسبوك في العام الماضي انه سيبدا شحن الشركات لإرسال رسائل التسويق وخدمه العملاء علي ال WhatsApp بمعدل ثابت للتسليم المؤكد ، تتراوح بين 0.5 سنتا إلى 9 سنتات للرسالة اعتمادا علي البلاد. 

أكثر من 100 شركه تستخدم الآن هذا المنتج المدفوع ، وفقا للمتحدث باسم واتس أب ، في حين ان حوالي 5,000,000 استخدام خدمه واتس أب المجانية. فيسبواك لم تكشف عن الإيرادات من جهودها المراسلة الاعمال.



وقال المتحدث ان ميزه الكتالوج في واتساب متاحه للمستخدمين في البرازيل وألمانيا والهند واندونيسيا والمكسيك وبريطانيا والولايات المتحدة سيتم نشرها حول العالم في الأسابيع القليلة القادمة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016