-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

يسلط ادوبي ماكس الحدث الضوء علي اي باد جديد, أدوات فون

                                                يسلط ادوبي ماكس الحدث الضوء علي اي باد جديد, أدوات فون 

يسلط ادوبي ماكس الحدث الضوء علي اي باد جديد, أدوات فون
ان المنتجات الجديدة لباد وفون الافتتاحية العرض الرئيسي المنعقد يوم الاثنين في ادوبي ماكس ، المؤتمر السنوي للمطورين الشركة التي عقدت في لوس انجليس.

فوتوشوب لباد يستخدم محرك الذكاء الاصطناعي ادوبي ، المدرب ، لتحسين وظائف الاختيار الجديدة.

علي سبيل المثال ، قد تتوفر ميزه "تحديد الموضوع" ، وهي أحدي ميزات Photoshop لسطح المكتب ، علي إصدار الكمبيوتر اللوحي. بنقره واحده ، سوف المدرب تحديد موضوع وتحديده ، وأزاله الخطوة مملة من تتبع ذلك مع الماوس أو القلم.

وكشفت ادوبي أيضا عن نسخه من ادوبي المصور لباد المقرر للإفراج عن العام المقبل. 
وقد قال رئيس المنتج سكوت بيلسكي خلال الكلمة الرئيسية "هذا هو تصميم الرسوم البيانية أعادة تصور". ' يمكنك الحصول علي كل الدقة وبراعة من المصور ولكن مصممه للمس. '

هدا التطبيق الجديد ، الذي سيسمح للمستخدمين للعمل علي المشاريع بعيدا عن سطح المكتب ، ويشمل كل ما يلزم لبناء مشروع وتقاسمها مع المتعاونين.

"أنت ذاهب لرؤية المصور الذي ليس فقط المحمول ، ولكن الكثير أكثر بديهية وأسهل للاستخدام" ، وأشار Belsky. 
كما سينضم Photoshop Camera إلى تشكيله Adobe في العام القادم.و التطبيق يسمح للمستخدمين للتقاط الصور ، وكدالك تحرير ومشاركتها مباشره من اي فون. مدعوم من ادوبي المدرب الذكاء الاصطناعي ، فانه سيمكن التعرف علي الكائنات وجعل التوصيات الذكية في الوقت الحقيقي.  
والمبيعات وراءها الإيجابيات الابداعيه
"لقد حاولت ادوبي بشده علي مدي السنوات الماضية-مع بعض النجاح-لتوسيع نطاق النداء من أدواتها وراء التصميمات" ، وأشار مارك ن. فينا ، وهو محلل كبير في مور رؤى واستراتيجية ، محلل تكنولوجيا وشركه استشاريه في أوستن ، تكساس. 
"ما قد قاموا به علي مدي السنوات القليلة الماضية مع بعض المنتجات التي اعلنوا عنها هو توسيعها للمستخدمين الرئيسيين عارضه أكثر" ، وقال ل Technews World.

وعلي وجه الخصوص ، فان Adobe تدفع لعروضها خارج سطح المكتب. 
' أدواتهم المستخدمة لطلب جهاز كمبيوتر أو دفتر ملاحظات الراقية لاستخدامها بشكل فعال. والآن يقومون بدفع الاداات الخاصة بهم مع الأداء الوظيفي الكامل وصولا إلى مستوي الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي ".

"انهم يعتقدون ان المبدعين يريدون القيام بالعمل علي الذهاب ، وانهم لا يريدون ان تكون مربوطه إلى سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ،" قال.
 وقد أظهرت الشركة ميزه اختيار جديده أخرى في Photoshop اثناء العرض التقديمي. مع تحديد الكائن ، يمكن للمستخدمين تحديد داخل شكل هندسي ، ومن خلال الذكاء الاصطناعي ، فوتوشوب تلقائيا سوف تتبع كائن وأزاله خلفيته في نقره واحده. 
"أداه الاختيار الذكية هي لطيفه جدا ، ولكن فقط يعطي التعادل ادوبي مع المنافسين ، وقال ميل مارتن ، مصور ، والكاتب ومستخدم ادوبي.

"نحن لم نر استبدال السماء ، علي سبيل المثال ، الشيء الذي كان يظهر في ادوبي ماكس في 2016 إلى الحشود المستخدمة ،" وقال لtechnews World. "وفي الوقت نفسه ، والبعض الآخر ، مثل لومينار ، اعطوانا استبدال السماء التي هي في الواقع القائم علي الذكاء الاصطناعي ، بنقره واحده بسيطه". 
الطيف للجميع
أعلنت ادوبي انها سوف تجعل برنامجها الطيف المتاحة للمطورين. الطيف هو اطار عمل لإنشاء واجات مشتركه عبر التطبيقات.

"ادوبي تحاول تحسين واجهه المستخدم الخاصة بهم وجعلها أكثر سلاسة وعالميه عبر كل تطبيق" ، وأشار اد Ellett ، وهو محلل في السكن في الرؤى مور.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016