-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعيّن Microsoft تاريخ الإرسال الخاص بكل برنامج جديد لها

                                        تعيّن Microsoft تاريخ الإرسال الخاص بكل برنامج جديد لها 

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الاثنين أنها تخطط لإطلاق الإصدار النهائي من النسخة المحسنة من مستعرض الويب (إيدج) Edgeالخاص بها لعامة الناس في أوائل العام المقبل ، بعد شهور من الاختبار. 
قالت شركة البرمجيات العملاقة إنها تخطط لإطلاق متصفحها الجديد كليًا في 15 يناير ، وقالت: إن الإصدار شبه الرسمي للمتصفح متاح الآن لمستخدمي Microsoft Windows و MacOS ، والذي يأتي مع أيقونة جديد للتطبيق. 
في أغسطس ، أصدرت Microsoft أول إصدار تجريبي من Edge لاختباره قبل الإصدار النهائي. 
تعتمد النسخة المحسّنة من Edge ، التي حلت محل متصفح Internet Explorer الشهير بإطلاق نظام التشغيل Windows 10 في عام 2015 ، على محرك Chromium مفتوح المصدر من Google ، والذي يدير العديد من متصفحات الويب الشهيرة. مثل: Chrome من Google ، Firefox من Mozilla. 
يأتي الإصدار شبه الرسمي الذي تم إصداره اليوم مع العديد من ميزات الخصوصية الجديدة ، بما في ذلك التصفح الخاص في InPrivate ، والتي ستحافظ على سرية شروط البحث في محرك بحث Microsoft Bing وحذف معلومات جلسة المستعرض عند إغلاق النافذة الخاصة بها. سيقوم المتصفح بتنشيط التتبع افتراضيًا. 
في شهر أيار (مايو) ، أعلنت Microsoft خلال مؤتمرها السنوي لمطوّري البرامج Build 2019 ، عن وصول الميزات إلى المتصفح ، بما في ذلك: (وضع Internet Explorer) ، والذي يسمح للشركات بتنزيل مواقعها القديمة - وخاصةً الداخلية - لتشغيلها مباشرة داخل متصفح Edge الجديد ، باستخدام محرك انترنت اكسبلورر.

بالإضافة إلى ميزة (وضع Internet Explorer) ، أعلنت Microsoft عن عدد من الميزات التي تستهدف المستخدمين العاديين ، مثل: تخصيص ومزامنة استيراد البيانات والوظائف الإضافية من المستعرضات الأخرى ، بما في ذلك: Chrome و Mozilla. يدعم الإصدار الجديد أيضًا الوظائف الإضافية والإضافات من المتاجر الأخرى ، ويأتي أيضًا مع ميزة جديدة تسمى المجموعات ، والتي تتيح للمستخدمين جمع النصوص والصور والمعلومات من الإنترنت في يوميات ، ويمكنهم نقل المعلومات إلى خدمات أخرى ، مثل Word و Excel.

قالت Microsoft في ذلك الوقت: ستوفر (Edge) الجديدة ميزات خصوصية جديدة ، بما في ذلك 3 مستويات لمنع التتبع: ليست صارمة ومتوازنة وصارمة.

تتوفر معظم الميزات التي تم الإعلان عنها في أيار (مايو) الماضي ، لكن في الإصدار التجريبي من Canary ، ولم تصل بعد إلى الإصدار التجريبي الذي تم إصداره اليوم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016