-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

يتصدر ديزني + قائمة أفضل التقنيات لعام 2019

                   يتصدر ديزني + قائمة أفضل التقنيات لعام 2019  

يتصدر ديزني + قائمة أفضل التقنيات لعام 2019

ذا كنت قد أخبرت أولياء الأمور في عام 2018 أن ديزني ستبدأ خدمة بث جديدة تعرض بعض العناوين الكلاسيكية من المكتبة ، وتقدم بعض الرسوم المتحركة أو فيلم مارفل أو فيلمين وفيلم حرب النجوم شهريًا ، فمن المحتمل أن معظم الناس يعتقدون أن كان الكثير جدا.

وماذا لو قاموا بزيادة الرهان ، وألقوا في عدد قليل من الكلاسيكيات ، والمزيد من رسوم متحركة وعناوين مارفل ، وبعض عناوين مكتبة B و C من مكتبة فوكس العشرين التي تمتلكها ديزني الآن؟ هذا لا يزال يبدو رائعا.

لذلك عندما قررت ديزني أن ترمي فعليًا قبوها بالكامل تقريبًا ، من ديزني ومارفل وبيكسار ولوكاسفيلم ، بالإضافة إلى ناشونال جيوغرافيك وفوكس ، فإن أصولًا جديدة مثل ستار وورز تدور أحداثها حول ماندولوريان وتسلية حية جديدة على "ليدي أند ذا Tramp ، "وشحن 6.99 دولار شهريًا فقط ، إنه ليس قرارًا صعبًا اختيار Disney + كأفضل تقنية جديدة لهذا العام.

أي شيء آخر حتى يقترب.

من المؤكد أن ديزني سترفع على الأرجح المعدلات الشهرية في عام 2020 ، بمجرد وصولها إلى مجموعة كبيرة من المستهلكين. لكن في الوقت الحالي ، حصلنا على تدفق للمشجعين حصلوا على الهدية لعام 2019. 

ابل اي فون 11 برو 

لسنوات ، أصدرت شركة آبل إصدارات جديدة من الآيفون والتي كانت عبارة عن تكرارات بسيطة على الطراز الأخير. ثم في هذا العام ، قامت بالفعل ببعض التغييرات الرئيسية. تبع ذلك تقدم سامسونج في إضافة عدسة واسعة الزاوية ، ونسخ Google Pixel مع "Night Mode" ، لتصوير صور رائعة المظهر في ظلام دامس وخدعة برنامج "Fusion Fusion" ، تجمع بين ثماني صور في واحدة لمزيد من التفاصيل و وضوح. يبدأ iPhone 11 ذو العدسات بسعر 699 دولارًا ، وهو سعر أقل من المعتاد ، بينما يبدأ طرازات iPhone 11 Pro ثلاثية العدسات (مع عمر بطارية أفضل من ذي قبل) عند 999 دولارًا و 1099 دولارًا. 

صدى السيارات 

لم يتم استخدام أي منتج اشتريته هذا العام كثيرًا. مثل كل يوم. جلبت أمازون Alexa إلى السيارة بسهولة مقابل 49.99 دولارًا ، وشحن هاتفي في نفس الوقت. كنت قد استخدمت منتج Anker من أجل هذا ، Roav Viva ، والذي يمكن أن يتفاعل في بعض الأحيان مع المساعد الشخصي ، وفي أحيان أخرى لا يستطيع ذلك. اسمحوا لي صدى تلقائي باستمرار تحديدات موسيقى الأوامر الصوتية ، وإجراء المكالمات الهاتفية وطلب الاستعلام في بعض الأحيان. لم يكن بإمكاني قراءة التوجيهات الصوتية حسب الأوامر ، على الرغم من أنني فتحت Waze ، جاءت التوجيهات بصوت عال وواضح. هذا عيب يجب معالجته ، لكن الآن ، شكرًا ، Amazon ، على السماح لنا بالخداع على الإيقاعات لمثل هذا السعر المعقول. 

جوجل عش المحور ماكس 

اختيار العام الماضي كأفضل منتج في السنة حصل على العلاج الجديد والمحسن من Google في مجال واحد مهم للغاية: الحجم. الشاشة بحجم 7 بوصات التي اعتقدت أنها يمكن أن تكون أكبر هذا العام ، تبلغ 10 بوصات. أستخدم صور Google لإجراء نسخ احتياطي لكل الصور ، يعد Max إطارًا رائعًا للصور. إنها مهمة رائعة تتمثل في تقديم معلومات بارزة عن أحدث اللقطات الحالية ، فضلاً عن تشغيل مقاطع صوت وفيديو على YouTube ، وعرض وصفات (ليس شيئًا لي ، ولكن يمكن القيام به) وجميع ميزات مساعد Google المعتادة الأخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016