-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

واتساب فون تحديث الاخير سيتؤثر بشكل كبير علي عمر البطارية, وتقارير المستخدم

                               واتساب  فون تحديث الاخير سيتؤثر بشكل كبير علي عمر البطارية, وتقارير المستخدم 

واتساب  فون تحديث الاخير سيتؤثر بشكل كبير علي عمر البطارية, وتقارير المستخدم
ان  واتساب هو الذي يؤدي إلى مشكله استنزاف البطارية علي أجهزه اي فون, وقد ابلغ العديد من المستخدمين علي وسائل الاعلام الاجتماعية. تقارير المستخدم تشير إلى ان القضية قد حانت في الأضواء بعد الشركة التي تملكها الفيسبوك الإفراج ع نواتساب  فون الإصدار 2.19.112 في وقت سابق من هذا الأسبوع. إلى جانب مستخدمي ايفون ، اشتكي بعض مستخدمي اندرويد عن مشاكل استنزاف البطارية المماثلة علي أحدث إصدار من واتساب. يبدو ان المشكلة تؤثر علي عمر البطارية بسبب استمرار نشاط واتساب في الخلفية. 
كما أثارت WTAApp beta watcher الشهيرة التي هي صاحبة حساب ثويتر الشهير WABetaInfo ، أحدث إصدار من WhatsApp for iPhone سيثير مشكلة استنزاف البطارية لبعض المستخدمين. تزيد المشكلة من نشاط خلفية تطبيق المراسلة الفورية ، كما سيذكر بعض المستخدمين أثناء الرد على التغريدة التي نشرها tipster.

وتمكنا من رؤية الزيادة المفاجئة في نشاط الخلفية لـواتساب  على اثنين من أجهزة ايفون التي تعمل بنظامي iOS 13.2 و iOS 13.1.3. والجدير بالذكر أن الوقت الذي تم الإبلاغ عنه في نشاط الخلفية للتطبيق كان أعلى بكثير من الوقت الذي يظهر على الشاشة. 
وقد برزت المشكلة على WhatsApp for iPhone الإصدار 2.19.112 التي قد ضمت إعدادات خصوصية المجموعة المحدثة للمستخدمين العالميين.و جلبت خيار "جهات الاتصال باستثناء ..." الجديد بدلاً من خيار "لا أحد" السابق ضمن إعدادات خصوصية المجموعة.و تم توفير الإضافة مبدئيًا إلى اختبار بيتا.

وبصرف النظر عن مستخدمي ايفون، أبلغ بعض مستخدمي اندرويد عن مشكلات في البطارية بعد تثبيت WhatsApp for Android الإصدار 2.19.308. انتقل العديد من مستخدمي OnePlus إلى Reddit وكذلك منتديات OnePlus الرسمية لتقديم شكاوى بشأن استنزاف البطارية الشديد لهواتفهم الذكية. تؤثر المشكلة على بعض مستخدمي OnePlus 7T الذين يشغلون نظام اندرويد 10 . كما أبلغ العديد من المستخدمين على أجهزة  اندرويد  الأخرى عن مشكلات في استنزاف البطارية على جوجل بلاي.

ولقد تواصلنا مع واتساب من أجل توضيح المشكلة وسوف نقوم بتحديث هذه المساحة عندما نسمعها مرة أخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016