-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

                                        حذف حساب Twitter على "توقف مؤقت" بعد الاحتجاج  

حذف حساب Twitter على "توقف مؤقت" بعد الاحتجاج

قال Twitter إنه "سيوقف" خطط تعطيل الحسابات غير النشطة بعد رد فعل عنيف من المستخدمين ، بعد يوم واحد من الإعلان عن خطط لعدد كبير من هذه الحسابات.

قالت الشبكة الاجتماعية إنها لن تقوم بحذف الحسابات إلى أن تتم عملية "إدامة الذاكرة" للمستخدمين الميتين على الشبكة.

واعترف بأن الافتقار إلى السياسة كان "ملكة جمال من جانبنا".

وقالت الشركة إنها تتخذ إجراءات بشأن الحسابات غير النشطة بسبب مشاكل من جانب المنظمين.

تقول أنه بمجرد اكتمال العملية بالكامل ، سيحدث إلغاء تنشيط الحساب أولاً في الاتحاد الأوروبي. وفقًا لتويتر ، تم ذلك من أجل الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

"نحن نعتذر عن الارتباك وسنبقيكم على تواصل" ، تقول سلسلة من التغريدات التي نشرت يوم الأربعاء.

تويتر: "صديقي مات ، لكن ما زلت أحب قراءة تغريداته"
تعثر أسهم تويتر بسبب انخفاض الأرباح
في يوم الاثنين ، بدأ Twitter في الاتصال بالمستخدمين الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول خلال الأشهر الستة الماضية ، محذرين إياهم من أنه سيتم حذف حساباتهم إذا لم يسجلوا الدخول ولا يتفقون مع أحدث سياسة خصوصية للشركة.

بعد رسالة من هيئة الإذاعة البريطانية وغيرها ، اعترفت الشركة بأنها لم تعالج مسألة الانزعاج المحتمل الذي قد ينجم عن حذف الحسابات المملوكة للمستخدمين الميتين.

أثناء عمله في TechCrunch ، قال Drew Olanoff ، أخصائي الاتصالات في شركة Scaleworks الاستثمارية ، إنه "غرق" عندما علم بمخططات Twitter ، حيث أنه غالبًا ما فحص حساب والده بعد عدة سنوات من وفاته.

"هذا هو طريقي ، غريب أم لا ، لتذكر ذلك. الحفاظ على روحه على قيد الحياة. وكتب السيد أولانوف: "إن تغريداته هي لحظات كرمها الزمن وشاركها مع العالم". "و" تويتر "يكتسحهم مثل الورق المجعد والقمامة في صندوق للقمامة."

تقدم شبكات أخرى ، مثل Facebook ، عملية تسمى "إحياء ذكرى" ، حيث يمكن لأفراد الأسرة الموثوق بهم أو غيرهم من الأحباء طلب حساب مستخدم متوفى يتم تخزينه على الشبكة ولكن يتم تجميده في الوقت المناسب. يقتصر تفاعل الحساب على المساعدة في منع التصيد وغيره من الانتهاكات.

وقال تويتر أنه سيخلق هذه الأداة.

وأضاف: "بالإضافة إلى الامتثال لمعايير الناتج المحلي الإجمالي ، يمكننا توسيع تطبيق سياسة التقاعس عن العمل في المستقبل للامتثال للقواعد الأخرى في جميع أنحاء العالم وضمان سلامة الخدمة.

"سنتواصل معكم جميعًا إذا فعلنا ذلك."

_____

اتبع ديف لي على تويتر @ DaveLeeBBC

هل لديك المزيد من المعلومات حول هذا أو أي تاريخ آخر للتكنولوجيا؟ يمكنك الاتصال مباشرة وأمان بأمان من خلال التطبيق المشفر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016