-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الهدف من علاج جميع الأمراض هو مبادرة الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك زوكربيرج ومبادرة زوجة بريسيلا تشان

              الهدف من علاج جميع الأمراض هو مبادرة الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك زوكربيرج ومبادرة زوجة بريسيلا تشان 

الهدف من علاج جميع الأمراض هو مبادرة الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك زوكربيرج ومبادرة زوجة بريسيلا تشان

 

لدى مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لفيسبوك وزوجته بريسيلا تشان هدف متواضع لمبادرة تشان زوكربيرج: علاج جميع الأمراض بحلول نهاية القرن.

العمل الخيري ، الذي بدأ قبل أربعة أعوام بعد ولادة ابنتهما الأولى ، له ثلاثة توجيهات: القضاء على جميع الأمراض ، وتغيير العدالة الجنائية ، وتحسين العدالة التعليمية.

وقال زوكربيرج لصحيفة "سي بي إس ثورنينغ" في مقابلة مع شبكة سي بي إس لصحيفة "صباح هذا الصباح" لشبكة "سي بي أس" لصحيفة "سي بي أس" لصحيفة "سي بي أس": بث الثلاثاء.

وقال تشان ، وهو طبيب أطفال ومعلم ومؤسس مشارك ومدير تنفيذي مشارك للمبادرة: "إن وضع أهداف جريئة أمر مهم". "نحن بحاجة إلى التفكير فيما يتجاوز ما هو ممكن."

لتحقيق هذه الغاية ، تهدف المبادرة إلى رسم خريطة لكل خلية في جسم الإنسان. وقال تشان "تعتقد أنك تعرف بالفعل كل الخلايا وماذا تفعل". "الشيء هو أننا لا نحتاج إلى مرجع". 
وقال زوكربيرج إن هذا البحث هو "لبنة أساسية للغاية بالنسبة للكثير من الأبحاث البيولوجية التي تحدث بالإضافة إلى ذلك".

5G: الخدمة الجديدة موجودة هنا ، لكن هل تحتاج حقًا إلى الحصول على هاتف 5G الآن؟

أفضل تقنية لعام 2019: تتصدر ديزني + قائمة أفضل التقنيات لعام

أسس زوكربيرج وتشان المبادرة ، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة ، للتخلي عن 99 ٪ من حصصهما على Facebook طوال حياة الزوجين ، بهدف حل بعض أكثر مشكلات العالم تعقيدًا. 
بالإضافة إلى مناقشة المبادرة ، قدم زوكربيرج أيضًا أسئلة حول الدعوات لتنظيم عمالقة وسائل الإعلام الاجتماعية مثل Facebook.

وقال "ما أؤمن به أنه في الديمقراطية من المهم حقاً أن يرى الناس بأنفسهم ما يقوله السياسيون ، حتى يتمكنوا من إصدار أحكامهم المفتوحة". "لا أعتقد أن شركة خاصة يجب أن تفرض الرقابة على السياسيين أو الأخبار." 
هل يرحب بالتنظيم؟ "بالتأكيد ،" قال زوكربيرج للملك. وقال "يجب ألا تكون الشركات الخاصة في وضع يمكنها من اتخاذ الكثير من القرارات المهمة ، وتحقيق التوازن بين القيم الاجتماعية المختلفة التي نهتم بها جميعًا". "أعتقد أن الإجابة الحقيقية هي أن يكون هناك تنظيم".

في الجزء الأول من المقابلة التي بثتها شبكة سي بي إس هذا الصباح يوم الاثنين ، خاطب زوكربيرج قرار فيسبوك بعدم الانضمام إلى تويتر في حظر الإعلانات السياسية. وقال "لا أعتقد أن شركة خاصة يجب أن تفرض الرقابة على السياسيين أو الأخبار". قال Facebook إنه يبحث عن طرق "لتحسين" منهجه للإعلانات السياسية.  
أما بالنسبة للمكالمات لتقسيم Facebook ، فقد قام Zuckerberg بالرد. وقال "أعتقد أن هناك مشكلات حقيقية. أعتقد أن الكثير من الناس غاضبون. يتحدث الكثير من الناس عن إجراءات مثل تفكيك الشركة التي لن تعمل على حل هذه المشكلات". "تفكيك Facebook لن يعالج مسألة الخطاب السياسي."

في المقابلات التي أجريت في منزلهم ، ناقش تشان وزوكربيرج تاريخهما الأول ، وهو ما لم يؤد تقريبًا إلى موعد آخر لأن زوكربيرج أعطى "علمًا أحمر رئيسيًا" ، على حد تعبير تشان.

"أنا مثل طالب من النوع" أ "(و) في نهاية التاريخ ، قال:" لديّ فترة متوسطة لأخذها إلى المنزل أحتاج إلى القيام بها. ولكني أفضل أن أتسكع معك ".

وقال زوكربيرج "ما اعتقدت أنه سيكون مكملاً".

لكن تشان رآها بطريقة مختلفة. وقالت "كنت مثل هذا الرجل لن يذهب إلى أي مكان". "إنه يفجر واجبه المنزلي".

نشر الزوجان يوم الثلاثاء رسالتهما السنوية على موقع المبادرة على الإنترنت ويقولان في المذكرة: "نأمل أن نتمكن من ملء مكان مناسب لشركائنا - الأشخاص الذين قد لا يتمتعون بخبرة في الهندسة أو التمويل أو الدعوة في متناول أيديهم. من خلال تسريع تقدمهم ، يمكننا المساعدة في بناء مستقبل أفضل للجميع ".


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016