-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

توقف عن الدفع الزائد للهواتف الذكية ، فهناك جهاز ممتاز جديد متاح بميزانية محدودة!

                    توقف عن الدفع الزائد ، فهناك جهاز ممتاز جديد متاح بميزانية محدودة!  

توقف عن الدفع الزائد للهواتف الذكية ، فهناك جهاز ممتاز جديد متاح بميزانية محدودة!

منذ اليوم الأول من إطلاقه ، يطير هذا الهاتف الذكي المعروف (حتى الآن!) على الرفوف في جميع أنحاء العالم! إن الأداء المذهل والتصميم المتطور والسعر المعقول كلياً هو ما يجعل هذا الجهاز اختيارًا رائعًا - لكن هل يمكن أن يكون جيدًا ورخيصًا في نفس الوقت؟ ..
ليس سراً أن عمالقة التكنولوجيا ينفصلون عنا - إن هواتفهم الذكية تمر في الغالب بتغييرات طفيفة كل عام ، لكن الزيادة في الأسعار كبيرة. ناهيك عن العديد من الأشياء الأخرى التي تدفع ثمنها دون حتى معرفتها ، مثل الإعلانات أو متاجرها الفاخرة ... هذه هي الأسباب التي تجعل هواتفهم باهظة الثمن!

ماذا لو كان هناك هاتف ذكي يمكن أن يقوم بالأداء على نفس المستوى وأعلى جودة ويكون في متناول الجميع تمامًا؟ كيف يكون ذلك ممكنا ، هل تسأل؟ يسمح منشئوه للمنتج بالتحدث عن نفسه وهو متوفر عبر الإنترنت فقط مما يعني أنه ليس عليك الدفع مقابل الإعلانات والمخازن التي لا داعي لها. هذا يتيح لك الاستمتاع بجميع أحدث الميزات التي تقدمها الهواتف الذكية دون إنفاق ثروة!

ما هذا؟ 
يطلق عليه Xone Phone ، وهو نسيم جديد في سوق الهواتف الذكية العالمي الذي يمكنه بالفعل تقديم مزيج رائع من الجودة الممتازة والسعر اللائق!

يشعر استخدام Xone Phone بالسلاسة تمامًا مثل استخدام أي طراز باهظ الثمن من العلامات التجارية الكبرى - وذلك لأن Xone Phone مصنوع من قبل نفس الشركات المصنعة التي تجمع بين أفضل الأجزاء والبرامج وأحدث التقنيات التي تستخدمها في تلك الهواتف الذكية باهظة الثمن. نتيجة لذلك ، لدينا الآن جهاز قوي المظهر وسريع للغاية يجلب تجربة بصرية جديدة كاملة لمستخدميها!

ما الذي يجعل هاتف Xone مميزًا؟
يعرف منشئو Xone Phone بالتأكيد أهم الميزات التي يجب التركيز عليها ، وهذا ما يجعل هذا الهاتف الذكي منافسًا قويًا بنفس القدر في المعركة بين تلك العلامات التجارية التقنية الكبيرة.

بطارية طويلة الأمد. يأتي هاتف Xone Phone ببطارية ليثيوم بوليمر رائعة تبلغ 3350 مللي أمبير في الساعة والمعروف أنها واحدة من الأفضل في هذه الصناعة. لديه وقت الانتظار 290 ساعة ، يتيح لك التحدث على هاتفك لمدة 9 ساعات دون توقف ، والاستماع إلى 23 ساعة من الموسيقى ومشاهدة 7 ساعات من أشرطة الفيديو. يلغي هاتف Xone Phone تمامًا الحاجة إلى شحن هاتفك كثيرًا كما تفعل الآن ويسمح لك بالبقاء زنًا تمامًا خلال اليوم ، مع العلم أنه دائمًا ما يناسبك.
كاميرا رائعة / خلفية رائعة. Xone Phone هو أبعد بكثير من تجربة التصوير الفوتوغرافي العادية - بفضل الكاميرا المزدوجة / الخلفية بدقة 16 ميجابكسل و 5 ميجابكسل ، يمكنك تحقيق مستويات جديدة من تخليد ذكرياتك. يضمن المصباح المزدوج المدمج المدمج في Xone Phone أنك لن تفوتك أية لحظة وسوف تكون قادرًا على التقاطه بأوضح طريقة ممكنة أثناء استخدام أحد الأوضاع المدمجة ، مما يجعل صورك قريبة من الكمال.
اتصال إنترنت قوي. يعد الإنترنت مصدرًا مهمًا للغاية للمعلومات والمرح ووسيلة اتصال لكل شخص حديث ، ويضمن اتصال 4G فائق السرعة من Xone Phone اتصالاً سريعًا وسريعًا أينما كنت.
لكن هذا ليس كل شيء ... ما الذي أحصل عليه؟ 
بصرف النظر عن الكاميرا الرائعة والبطارية عالية السعة والاتصال بالإنترنت المضمون ، لا يزال لدى Xone Phone الكثير لتقدمه! يأتي مزودًا بأحدث الميزات التي يمكنك العثور عليها في أحدث أجهزة iPhone أو المجرات ، وهي:

فتح الوجه وبصمات الأصابع. يتيح Xone Phone تحقيق أعلى مستوى من السلامة والحفاظ على وصول جميع بياناتك المهمة إلى ذلك الشخص الوحيد الذي يحق له - أنت! باستخدام فتح الوجه أو بصمة الإصبع ، يمكنك الوصول إلى هاتفك في ثوانٍ معدودة خالية من الضجيج.
يضمن المعالج رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت تجربة المستخدم المتميزة ، سواء كنت تتصفح الإنترنت أو مكالمة فيديو أو تشاهد مقاطع فيديو مضحكة على يوتيوب. لا تتضايق من سرعة هاتفك مرة أخرى!
تعد فتحات بطاقة sim المزدوجة وبطاقة الذاكرة رائعة لأسباب تتعلق بالعمل أو ببساطة تتجول - مثل وجود هاتفين في هاتف واحد!
شاشة كبيرة تعمل باللمس بحجم 5،7 بوصة تعمل باللمس IPS من Xone Phone تقدم تجربة بصرية لا تنسى.
مساحة التخزين 16 جيجابايت التي يأتي بها هاتف Xone هي أكثر من كافية لمعظم المستخدمين للاحتفاظ بجميع بياناتهم على هواتفهم. ومع ذلك ، في حالة ما إذا كنت تحتاج إلى المزيد ، فهناك إمكانية لتوسيع الذاكرة حتى 128 جيجابايت باستخدام بطاقة SD بسيطة.
يضمن نظام GPS المزدوج ونظام Glonass التنقل بدقة فائقة.
أفضل إصدار على الإطلاق من Android - Android 8.1 - يساعد هاتفك على فعل المزيد ، والتصرف بشكل أسرع ، ويدوم لفترة أطول.
لن يخيب ظنك حتى أكثر المستخدمين انتقاءًا.
البساطة - قد يكون التنقل في بعض الأحيان في الهاتف الجديد بمثابة تحدٍ. ومع ذلك ، فإن هاتف Xone مختلف - فهو مزود بتعليمات مفصلة وسهلة المتابعة تتيح لك إعداده والبدء في استخدامه في أي وقت من الأوقات. 
كم تكلفة الهاتف Xone؟ 
على الرغم من تلبية جميع "متطلبات" أحدث الهواتف الذكية ، فإن Xone Phone قادرة على تقديم سعر أقل بنحو 5 أضعاف سعر منافسيها! يشغلون عرضًا ترويجيًا لفترة محدودة ، مما يسمح لك بالحصول على هذا الجهاز المذهل مقابل 199 دولارًا فقط مع توصيل مجاني!

كيف يمكن أن يكون ذلك بأسعار معقولة؟
يعمل منشئو Xone Phone بجد على تلميع أفضل ميزات الجهاز. لا ينفقون أي شيء على الإعلان لأنهم يفضلون التركيز على المنتج الفعلي والسماح له بالتحدث عن نفسه. هذا يسمح للحفاظ على التوازن المثالي بين الجودة والسعر ، والسماح للمراجعات الإيجابية القيام بهذه المهمة بالنسبة لهم!

الاستنتاج: هل هو يستحق كل هذا العناء؟
قطعا نعم! للحصول على أرخص الهواتف الذكية ، يمكنك الحصول على جودة عالية المستوى ، مظهر قوي ، وأداء أعلى! Xone Phone أقل من 200 دولار - من المستحيل العثور على صفقة أفضل!

خلاصة القول: إن شراء هاتف ذكي لا يمكنك تحمله حقًا يعني فقدان بعض ميزات "الدرجة العالية" - يعمل Xone Phone بنفس جودة جميع تلك الماركات الشهيرة غالية الثمن ولكنه متوفر بأقل من ذلك بكثير!

PROS
بطارية طويلة الأمد
أداء كاميرا 16MP مثير للإعجاب
معالج قوي 1.3 جيجاهيرتز رباعي النواة
فتح الوجه وبصمات الأصابع
الصلبة المظهر وسهلة الاستخدام
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد!
سلبيات
قد يستغرق ما يصل إلى أسبوع لتسليم
كيف يمكنني شراء هاتفي Xone؟
للحصول على أفضل صفقة ممكنة ، يوصى بالطلب مباشرة من المتجر الرسمي:

نصيحة: يعمل Xone Phone حاليًا على ترويج ضخم لا يتيح لك شراء هذا الهاتف الذكي المذهل أرخص بكثير فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من بعض الصفقات الرائعة متعددة الشراء. انقر على الزر أدناه لمعرفة المزيد!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016