-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل ينهي الدعم لإصدار إكسبلورر من الزجاج

      جوجل ينهي الدعم لإصدار إكسبلورر من الزجاج  

جوجل ينهي الدعم لإصدار إكسبلورر من الزجاج

تنهي Google دعم الإصدار Glass Explorer Edition في فبراير 2020. وقبل ذلك ، تقوم الشركة بطرح التحديث النهائي للارتداء. ذكرت Google أنه سيتعين على المستخدمين تنزيل التحديث وفك ضغطه يدويًا للأجهزة الخاصة بهم. لاحظ Google أن التحديث الأخير لا يؤثر على أجهزة Glass Enterprise Edition.

وقالت Google في بيان "يتلقى Glass Explorer Edition تحديثًا نهائيًا ستحتاج إلى تثبيته يدويًا. بعد 25 فبراير 2020 ، يزيل هذا التحديث الحاجة والقدرة على استخدام حساب Google الخاص بك على Glass".

وفقًا لبيان Google ، إذا لم تقم بتحديث الجهاز ، وقمت بتسجيل الدخول حاليًا واستخدامه للجهاز ، فسيستمر العمل ، ولكن لن تعمل التطبيقات المتطابقة ، مثل Gmail و YouTube و Hangouts.

قالت Google إن آخر تحديث يزيل اتصال Glass بالخدمات الخلفية.

بعد التحديث النهائي ، سيتوقف تطبيق MyGlass ، الذي يسمح للمستخدمين بإدارة إعدادات الجهاز ، عن العمل. ومع ذلك ، سيظل المستخدمون قادرين على إقرانها مباشرة بهواتفهم عبر تقنية Bluetooth.

أطلقت Google إصدار Glass Explorer في عام 2012. كما أصدرت الشركة نسخة مطورة من Glass لاحقًا على الرغم من مخاوف الخصوصية التي أثيرت حول قدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو ، وفقًا لما قالته Engadget. أصدرت Google إصدار Enterprise Edition من Glass في عام 2017.

أصدرت Google قائمة من ما يجب فعله وما لا يجب على مستخدمي Glass أثناء استخدامه في الأماكن العامة. تضمنت سلسلة من النقاط لتجنب الغزو في الأماكن الشخصية للأشخاص بالإضافة إلى الظهور غير الأخلاقي في مكان عام. تنصح Google المستخدمين بتجنب الزحف ، وعدم ارتداء النظارات أثناء تجربة الأنشطة الخارجية المتطرفة ، من بين أشياء أخرى.

أصبح الجهاز متاحًا لأول مرة للشراء لعامة الناس في الولايات المتحدة في أبريل 2014 بمبلغ 1500 دولار (حوالي 1 روبية لكح). قبل ذلك ، تم بيع إصدار Glass Explorer فقط لمجموعة مختارة من المطورين ، والفائزين بالمسابقة ، وغيرهم من المدعوين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016