-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فودافون فكرة تطلق روبية. 219 ، روبية. 449 خطط مسبقة الدفع مع مكالمات صوتية غير محدودة ، فوائد بيانات يومية تصل إلى 2 جيجابايت

 فودافون فكرة تطلق روبية. 219 ، روبية. 449 خطط مسبقة الدفع مع مكالمات صوتية غير محدودة ، فوائد بيانات يومية تصل إلى 2 جيجابايت  

فودافون فكرة تطلق روبية. 219 ، روبية. 449 خطط مسبقة الدفع مع مكالمات صوتية غير محدودة ، فوائد بيانات يومية تصل إلى 2 جيجابايت

قامت شركة فودافون آيديا ، على خطى بهارتي إيرتل ، بتقديم خطتي دفع مسبق غير محدودتين. خطط إعادة الشحن الجديدة المدفوعة مسبقًا هذه ، والمتاحة عند فئات روبية. 219 و روبية. 449 ، تم تصميمها لتوفير مكالمات صوتية غير محدودة وما يصل إلى 2 جيجابايت من الوصول إلى البيانات بسرعة عالية يوميًا لما يصل إلى 56 يومًا. كما يقدم telco 100 رسالة نصية في اليوم من خلال كلا الخطتين الجديدتين المدفوعة مقدماً. في أواخر الأسبوع الماضي ، وسعت إيرتل محفظتها من خطط الدفع المسبق عن طريق إضافة روبية. 219 ، روبية. 399 ، وروبية. 449 خطط مسبقة الدفع قامت Airtel و Vodafone Idea أيضًا برفع حد سياسة الاستخدام العادل (FUP) على المكالمات الصوتية لجميع خططها المدفوعة مقدمًا غير المحدودة. جاءت التطورات الجديدة في أعقاب متابعة التعريفات المنقحة مؤخرًا من قِبل المشغلين لمواجهة التحديات المستمرة.

حسب القائمة على موقع فودافون ، روبية. توفر 219 خطة مسبقة الدفع مكالمات صوتية محلية ووطنية غير محدودة لجميع الشبكات إلى جانب تخصيص 1 جيجا بايت من البيانات اليومية عالية السرعة و 100 رسالة نصية في اليوم لمدة 28 يومًا. تأتي خطة الدفع المسبق الجديدة كبديل للروبية السابقة. عرض 169 التي قدمت قائمة مماثلة من الفوائد ولكن بفارق روبية. 50.

بالإضافة إلى روبية. 219 خطة ، أدخلت فودافون روبية. 449 خطة مدفوعة مسبقًا تقتصر حاليًا على دوائر مثل أندرا براديش وتيلانجانا وهاريانا وكارناتاكا. روبية. توفر خطة فودافون 449 المدفوعة مقدمًا مزايا غير محدودة للمكالمات الصوتية بالإضافة إلى 2 جيجابايت من البيانات عالية السرعة يوميًا لمدة 56 يومًا. ويشمل أيضًا 100 رسالة نصية في اليوم طوال فترة الصلاحية. 
إلى جانب مستخدمي Vodafone ، يمكن لعملاء Idea المدفوعة مقدمًا الاستفادة من Rs. 219 و روبية. 449 خطط مسبقة الدفع مع قائمة مماثلة من الفوائد. يتم سرد كل من الخطط الجديدة غير المحدودة على موقع Idea Cellular.

تأتي المراجعة الجديدة من Vodafone Idea بعد أن قامت شركة Airtel بجلب روبية. 219 و روبية. 449 خطط مسبقة الدفع مع نفس سلسلة الفوائد تقريبًا. شملت شركة الاتصالات التي تتخذ من نيودلهي مقرا لها شركة Rs. 399 خطة إعادة شحن مدفوعة مسبقًا إلى محفظتها إلى جانب روبية. 219 و روبية. 449 خطط. ومع ذلك ، فودافون آيديا لديها بالفعل روبية. 399 خطة مسبقة الدفع كجزء من التعريفات المنقحة.

في الأسبوع الماضي ، قامت Airtel و Vodafone Idea أيضًا بإزالة حد FUP على المكالمات الصوتية لخططها المدفوعة مسبقًا غير المحدودة. توج المشغلان في وقت سابق المكالمات الصوتية في 1000 دقيقة على خططهم بأسعار معقولة التي تنمو إلى 3000 دقيقة في حالة وجود خطط طويلة الأجل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016