-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

يطالب Instagram بتاريخ الميلاد من الأعضاء الجدد

                             يطالب Instagram بتاريخ الميلاد من الأعضاء الجدد   

يطالب Instagram بتاريخ الميلاد من الأعضاء الجدد


سيطلب Instagram من الأعضاء الجدد تقديم تاريخ ميلادهم عند إنشاء حساب ، لأنه يخطط لمزيد من "التجارب المناسبة للعمر".

تتطلب شبكة مشاركة الصور بالفعل أن يكون عمر الأشخاص 13 عامًا على الأقل لإنشاء حساب.

ذكرت وكالة رويترز للأنباء أن طلب تحديد تاريخ الميلاد سيساعد الشركة على تجنب استهداف إعلانات المنتجات المقيدة بحسب العمر عند الأطفال.

لكن Instagram قال إن الإعلان لم يكن وراء التغيير.

وقالت الشركة في منشور بالمدونة "إن طلب هذه المعلومات سيساعد على منع الأشخاص دون السن القانونية من الانضمام إلى Instagram ، ويساعدنا في الحفاظ على سلامة الشباب وتمكينهم من تجربة أكثر ملائمة للعمر بشكل عام".

"سنستخدم معلومات أعياد الميلاد التي تشاركها معنا لإنشاء المزيد من الخبرات المصممة خصيصًا ، مثل التعليم حول عناصر التحكم في الحساب وإعدادات الخصوصية الموصى بها للشباب".

سوف تساعد المعلومات Instagram في إيقاف الإعلانات التي تركز على البالغين حول المقامرة والكحول وتحديد النسل من عرضها على الأطفال.

لكن الشركة قالت إنه في الأسابيع المقبلة ستشجع الأعضاء الشباب على تشغيل المزيد من إعدادات الخصوصية.

وقال فيشال شاه رئيس منتج Instagram لرويترز "فهم مدى أهمية كبار السن في العمل الذي نقوم به ليس فقط لخلق تجارب مناسبة للعمر ولكن للالتزام بقواعدنا القديمة لعدم السماح بالوصول إلى الشباب." . 
"لا يوجد التحقق"
في الوقت الحالي ، لن يُطلب من الأعضاء الحاليين تحديد أعمارهم لأن Instagram ليس متأكدًا مما إذا كان من التطفل طرح سؤال ، وفقًا لتقارير رويترز.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تتحقق الشبكة الاجتماعية المملوكة لفيسبوك من تاريخ معلومات الميلاد التي قدمتها.

وقالت جمعية حماية الطفل الخيرية NSPCC ، التي تنتقد الخطة ، في بيان: "إن مطالبة المستخدمين بتوفير تاريخ ميلاد غير قابل للتحقق لن يفعل شيئًا من الناحية العملية لحماية الأطفال من أي محتوى ضار أو غير مناسب للعمر.

"ستجبر اللوائح المقبلة المنصات على المضي قدمًا وتتطلب منها اتخاذ خطوات لتطبيق الحماية الإضافية بشكل استباقي على حسابات الأطفال افتراضيًا.

"ولكن أولاً وقبل كل شيء يجب التركيز على ضمان أن تكون المنصات آمنة في المقام الأول ليستخدمها الأطفال."

قال Facebook: "نحن لا نتفهم أن الجميع سيشاركون في العمر الفعلي. أفضل طريقة لجمع والتحقق من عمر الأشخاص الذين يستخدمون الخدمات عبر الإنترنت هي شيء تستكشفه الصناعة بأكملها ونحن ملتزمون بمواصلة العمل مع الصناعة والحكومات لإيجاد أفضل الحلول. "

لن يتم عرض تاريخ ميلادهم لأي شخص على ملف تعريف Instagram الخاص بهم.

تعرض Instagram - إلى جانب شركته الأم Facebook - لانتقادات طويلة بسبب فشلها في تطبيق القواعد التي تنص على أنه يجب أن يكون عمر المستخدمين 13 عامًا أو أكثر.

ويعتقد أن الملايين من الأطفال دون السن القانونية على كلا المنصتين.

بينما يرسم Instagram هذه السياسة الجديدة للمطالبة بتاريخ الميلاد كمبادرة لحماية الطفل ، فإنها لن تتحقق من أن المستخدمين الشباب يقولون الحقيقة عن أعياد ميلادهم.

ما يمكن القيام به هو تمكين الشركة من بيع المزيد من الإعلانات للمنتجات الحساسة للعمر مثل الكحول.

في الوقت الحالي ، يتعين على الشركة أن تكون شديدة الحساسية بشأن التأكد من عدم رؤية الأطفال لهذه الإعلانات.

الآن بعد أن عرفت - من الناحية النظرية على الأقل - كيف من مستخدميها القدامى ، يجب أن تكون قادرة على استهداف الإعلانات بثقة أكبر.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016