-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Robocalls في ارتفاع: يحصل الأمريكيون على 18 مكالمة غير مرغوب فيها شهريًا ، وفقًا للتقرير

                             Robocalls في ارتفاع: يحصل الأمريكيون على 18 مكالمة غير مرغوب فيها شهريًا ، وفقًا للتقرير  

Robocalls في ارتفاع: يحصل الأمريكيون على 18 مكالمة غير مرغوب فيها شهريًا ، وفقًا للتقرير

الولايات المتحدة هي مرة أخرى الدولة الثامنة الأكثر إغراقًا في العالم والمكالمات المزعجة في تصاعد مستمر ، وفقًا لتقرير جديد.

وقال Truecaller ، وهي شركة سويدية تتعقب مكالمات البريد المزعج ، إن الأمريكيين تلقوا مكالمات أكثر من 7٪ من الرسائل غير المرغوب فيها في عام 2019 مقارنة بالعام الذي سبقه ، لكنهم استمروا في ترتيبهم منذ آخر تقرير سنوي.

ويأتي هذا التقرير يوم الثلاثاء بعد الجهود التي بذلتها لجنة الاتصالات الفيدرالية للقضاء على robocalls ، والتي هي الشكوى رقم 1 التي يقدمها المستهلكون للوكالة.

عثر Truecaller على robocalls في الولايات المتحدة بنسبة 35٪ في العام الماضي ، على الرغم من مقدمي الخدمات الأربعة الرئيسيين الذين يقدمون أدوات لمنع المكالمات غير المرغوب فيها وتحديد عمليات الاحتيال المحتملة.

Sick of spam؟: أوقف robocalls مع حلول مجانية من AT&T و Verizon و T-Mobile و Sprint

قالت شركة Network Network لخدمات تحليل البيانات أن روبوكولز أصبحت أكثر تطوراً ، حيث يستخدم البعض تقنية "الانتحال" لتجنب اكتشافها. يحاول بعض المحتالين خداع المستخدمين لالتقاط مكالمة يبدو أنها آتية من أحد الجيران. 
لمنع الخداع ، فوضت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) موفري الخدمة استخدام التحقق من المتصل على مستوى الشبكة للتحقق من شرعية المكالمة. يتعين على مقدمي الخدمة حتى نهاية العام تنفيذ SHAKEN / STIR ، أو المعالجة القائمة على التوقيع للمعلومات المؤكدة باستخدام الرموز المميزة ومعيار الهوية الهاتفية الآمنة.

تلقت البرازيل ، التي صنفها تريكولر كأكثر دولة غير مرغوبة في عام 2019 ، مكالمات بمعدل 2.5 مرة أكثر من الولايات المتحدة. وقال Truecaller أن البرازيليين يحصلون على حوالي 46 مكالمة غير مرغوب فيها لكل مستخدم شهريًا ، بينما يحصل الأمريكيون على حوالي 18 مكالمة. 
لم تصنف الولايات المتحدة في أفضل 20 دولة متأثرة برسائل البريد العشوائي في 2019 ، وفقًا لـ Truecaller. يحصل الإثيوبيون على معظم نصوص الرسائل غير المرغوب فيها ، بمعدل 119 شهريًا.

Robocall 'الحملة': FTC بحظر أكثر من مليار مكالمة غير قانونية ، ولكن المهرجانات المشكلة

إذا تلقيت robocall ، فإن نصيحة FTC هي:

1. شنق.

2. كتلة الرقم. (نصائح حول كيفية القيام بذلك.)

3. الإبلاغ عن ذلك في FTC.gov/complaint.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016