-->

اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كريغزلست: هناك أخيرًا تطبيق جوال لذلك على iOS و Android

                      كريغزلست: هناك أخيرًا تطبيق جوال لذلك على iOS و Android   
كريغزلست: هناك أخيرًا تطبيق جوال لذلك على iOS و Android


بعد أكثر من عقدين من التشغيل ، تحصل كريغزلست على تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها.

الموقع الإلكتروني المصنف على الإنترنت ، الذي تم تأسيسه في عام 1995 في منطقة خليج سان فرانسيسكو بواسطة Craig Newmark ، كان قد وصل في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى Google Play Store ومتجر Apple's App Store.

منذ إطلاق متاجر التطبيقات هذه في عام 2008 ، نشأت العديد من تطبيقات الطرف الثالث لمساعدة المتسوقين والبائعين على تصفح Craigslist. وكتب موقع Gizmodo الإخباري للتكنولوجيا عن التطبيق الجديد "مثل موقع الويب ، فإن تطبيق الهاتف المحمول بسيط للغاية - بدون زخرفة أو أجراس أو صفارات". "التصميم الكلي للتطبيق يحاكي موقع الويب أيضًا ، مما يعني أنه مجرد نصوص وواجهة نظيفة".

سائد أيضًا: "يتميز التطبيق برمز سلام Craiglist المعروف باللون الأرجواني" ، كما يشير موقع أخبار Apple 9to5Mac.

هل التلفزيون الذكي الخاص بك حكيم للغاية؟: يحذر مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) من شاشتك

تعرض ميزة Apple Music: ميزة إعادة التشغيل الجديدة الموسيقى الأكثر تشغيلًا لعام 2019 
أعطى معظم الذين وجدوا التطبيق أنه ممتاز. "لم يعد يتعين علينا استخدام تطبيقات الجهات الخارجية التي نحاول القيام بما عرفنا (كريغزلست) يمكن القيام به بأنفسهم. عمل جيد!" كتب مراجعًا واحدًا في متجر تطبيقات Apple.

ومع ذلك ، كان الآخر أقل انفعاليةًا ووصف التطبيق بأنه "قليل جدًا ومتأخر جدًا". وتابع المراجع قائلاً: "هذا التطبيق لا يفعل شيئًا لحل المشكلات المستمرة في استخدام الإعلانات المبوبة على الإنترنت: لا يوجد التحقق من الهوية. لا يوجد ضمان. لا يوجد إثبات يتطلب منك امتلاك المكان الذي تدرج فيه الإعلان. لا يوجد إجراء من موظف إذا يمكنك إثبات أن قائمة الاستئجار هي عملية احتيال  
يحتوي تطبيق Craigslist حاليًا على تصنيف 4 نجوم زائد في متجر تطبيقات Apple ، ويحتل المرتبة 6 بين تطبيقات التسوق. في متجر Google Play ، حصل التطبيق على 2.6 نجمة من أصل خمسة وتم تثبيته بواسطة أكثر من 10000 مستخدم حتى الآن.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد هشام هاشم

جميع الحقوق محفوظة

اخبار التكنولوجيا

2016